0
 صنعاء / علي مظفر / وكالات :


طائرات التحالف  تقصف مواقع للحوثيين في #صنعاء

قصفت طائرات التحالف قبل قليل  فجر اليوم الخميس مواقع للحوثيين وقوات صالح في انحاء متفرقة من صنعاء اليمنية  و استهدفت نقيل شجاع بمديرية بني حشيش وغارات على حي النهضه و48. وضبوة، وكذلك  معسكر الصيانة وسط العاصمة وحي صوفان حيث تجمع فيه عدد من الحوثيين واستهدفت طائرات التحالف
  جامعة الايمان ومجمع 22 مايو وموقع للمخلوع في مديرية سنحان


وعلم مراسل زوايا الحدث ان قرابة 8  باراجات تابعة للتحالف قصفت مواقع للحوثيين في محيط صنعاء وصعدة  

وتاتي هذه التطورات  بعد ان حذرت قيادات عسكرية في قوات التحالف سكان محافظة صنعاء وخاصة من تقع بيوتهم بجوار معسكرات مليشيات الحوثي وقوات صالح , بأن عليهم مغادرتها فورا  لتجنب أي أذى يصيبهم  
وعلمت زوايا الحدث ان هناك سلاح نوعي  في مرمى مواقع الحوثيين وقوات صالح وطالبت السكان باخلاء منازلهم فورا
والى ذلك اكد  القيادي البارز بالمقاومة الشعبية في مأرب، عبدالله القبيسي، إن الاستعدادات لانطلاق المعركة تجري على قدم وساق، وهي الآن في "مرحلتها الأخيرة".

وأضاف القيادي القبيسي، وهو أحد أبرز قيادات المقاومة في محافظة مأرب، ان الحوثيون فشلوا في مأرب، وتكبدوا خسائر فادحة بعد أن كانوا يعدون أنصارهم أن احتلال مأرب سيكون خلال ساعات.

وأكد أن المعركة الوشيكة، ستنطلق بـ "جيش وطني نظامي، مشدداً على أن المقاومة انضمت تحت لواء الجيش الوطني وتنتظم الآن في إطار المنطقة العسكرية الثالثة والتي مقرها بمأرب".

ونوه القبيسي الى أنهم في المقاومة الشعبية بمأرب تصلهم رسائل من المحافظات الأخرى خصوصا المحافظات التي ترزح تحت سيطرة الحوثيين "تسأل عن موعد وصول الجيش الوطني"، في إشارة الى انتظار الناس للخلاص من سلطة الحوثيين.

وذكر القبيسي في مداخلة له على قناة الجزيرة مباشر، تابعها "المصدر أونلاين" أن "كل القبائل اليمنية سيكون لها دور فعال في إلحاق الهزيمة بالحوثيين" في معرض رده على موقف القبائل من تحرير صنعاء.

ووصف القبيسي الحوثيين بأنهم " عدو متهور" وعندما يخسرون يلجأون للانتقام بشكل عشوائي.
وكشف القبيسي عن تمكن قوات المقاومة، خلال الأيام الماضية، من القبض على خبراء ألغام كانوا يزرعون الألغام في ريف مدينة مأرب.
 f

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى