0
 صنعاء / علي مظفر وكالات :

الأحمر

لازالت طائرات التحالف تواصل قصف مواقع الحوثيين وقوات صالح في انحاء متفرقة من صنعاء  وبحسب مصادر اعلامية  قصفت الطائرات  معسكر "الحفا" شرق العاصمة صنعاء، ومعسكر الصيانة في منطقة سواد حنش (وسط)، معسكر الخرافي (شمال).

 ونجحت طائرات التحالف في قتل اللواء الركن علي صالح الأحمر، الأخ غير الشقيق للرئيس السابق علي عبدالله صالح ويعد مقتل الأحمر  ضربة قاصمة لصالح، مشيرة إلى أن الأنباء الواردة نقلا عن مصادر قريبة من صالح تؤكد أنه تلقى النبأ بصدمة شديدة، ورفض الحديث إلى أي من المحيطين به.

وأوضحت المصادر إن "الأحمر قتل في غارة استهدفت منزل القيادي مهدي مقولة في صنعاء" كما اشارت زوايا الحدث الى ذلك  و حتى تولى أحمد صالح قيادة اللواء. كما عمل مديرا لمكتب القائد الأعلى الذي كان يتولاه صالح، إذ عرف بأنه كاتم أسراره.


 هروب المخلوع صالح خارج #اليمن 

علم مراسل زوايا الحدث نقلا عن مصادر مقربة من الرئيس المخلوع صالح نيته للهروب خارج اليمن بعد ان منيت قواته بالفشل والتى فشلت في اطلاق  صواريخ خلال 72 ساعة الماضية ، ويتوقع هروبه الى احدى دول القرن الافريقي  بعد ان نسق لذلك ابن شقيقه 


 استشهاد جندى اول فهد الحربي  في الشريط الحدودي اليوم 

  ذكرت مصادر عسكرية في جازان إن الجندي أول فهد بن حميد الحربي، أحد منسوبي حرس الحدود استشهد اليوم الخميس في الشريط الحدودي بمحافظة الطوال جنوب منطقة جازان، أثناء أدائه مهامه الأمنية والعسكرية على الحدود.

وكان الشهيد الحربي قد تلقى الشهادة وهو يقف صفًّا منيعًا مع زملائه المرابطين بأحد المواقع الحدودية بمحافظة الطوال جنوب منطقة جازان، وتعرض لإصابات أثناء المواجهات مع العدو؛ ليموت شهيدًا بعزة وشرف في ميدان المعركة.
وتابعت المصادر ذاتها أن الجهات المعنية ستتولى أمر تسليم جثمان الشهيد الحربي لذويه كي تتم الصلاة عليه وتشييع جنازته لاحقًا 
الى ذلك اصيب مقيم في ظهران الجنوب جنوب السعودية جراء مقذوفات عسكرية  من اليمن بحسب مصدر طبي في المستشفى

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى