0
 الرياض - بيشة : جوزاء العنزي واصايل الشهراني


  أعلنت وزارة الداخلية القبض على المطلوب للجهات الأمنية عقاب معجب العتيبي المعلن أسمه بتاريخ ١٤٣٧/٤/٢١هـ لتورطه في جريمة تفجير مسجد قوة الطوارئ الخاصة بعسير.
وأوضحت الوزارة أن عقاب العتيبي مرتبط بجريمة اطلاق النار بقرية الدالوه ، وبالانشطه الارهابيه لخلية ضرماء، وفي جريمة مقتل الشهيد العميد/ كتاب الحمادي.
أكدت نتائج التثبت من هوية القتيلين في العملية الأمنية بمحافظة بيشة أن أحدهما هو المطلوب للجهات الأمنية / عبدالعزيز احمد محمد البكري الشهري.
تؤكد الأدلة على تورط / عبدالعزيز احمد الشهري في تفجير مسجد قوة الطوارئ الخاصة بعسير ، وفي جريمة مقتل الشهيد العميد/ كتاب الحمادي.
أكدت نتائج التثبت من هوية القتيلين في العملية الأمنية بمحافظة بيشة أن أحدهما هو المطلوب للجهات الأمنية / ياسر على يوسف الحودي.
تؤكد الأدلة بأن / ياسر على يوسف الحودي مختص في صناعة الأحزمة والعبوات الناسفة ، ومتورط في جريمة مقتل الشهيد العميد/ كتاب الحمادي. 












وكانت  الزميلة  ( زوايا الاخبارية ) انفردت بنشر اسم القتيلين في تغطية سابقة  اضغط هنا
 صرح ‏المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه وفي إطار تنفيذ الجهات الأمنية مهامها في مكافحة الاٍرهاب وتعقب المتورطين في أنشطته، فقد تمكنت بتوفيق الله تعالى ‏فجر يوم الجمعة 21 / 7 / 1437هـ من إحباط عمل إرهابي وشيك بعد متابعة حثيثة لسيارتين تم رصدهما بأحد المواقع خارج محافظة بيشة بمنطقة عسير كانت إحداها محملة بمواد متفجرة ، حيث بادر قائداها عند استشعارهما بمتابعة رجال الأمن لهما بإطلاق النار والانحراف إلى منطقة صحراوية، فتمت مطاردتهما بمساندة طيران الامن وتبادل إطلاق النار معهما وإعطاب السيارتين ليترجلا منها ويتحصنا بأحد المواقع الجبلية قبل انفجار المواد التي كانت بإحدى السيارتين . وبمحاصرتهما وتوجيه النداءات لهما لتسليم نفسيهما ، واصلا إطلاقهما للنار وبشكل كثيف باتجاه رجال الأمن فاقتضى الموقف الرد عليهما بالمثل مما نجم عنه مقتلهما دون وقوع إصابات ولله الحمد لأي من رجال الأمن.
ولاتزال الجهات الامنية تواصل إجراءاتها في الموقع، كما يجري في الوقت ذاته استكمال إجراءات التثبت من هوية القتيلين على ضوء ما توفر من المتابعة عن هويتهما، وسيتم إعلان بيان تفصيلي لاحقاً بما يتم التوصل إليه من نتائج والله ولي التوفيق. 

وبحسب مصادر (زوايا ) ان الحادثة وقعت بالقرب من جبل القمة يبعد قرابة 20 كلم  شرقا من المحافظة وان المطلوبين هم ثلاثة واحدهما قام بتفجير نفسه بحزام ناسف ذكرت المصادر انه يدعى  عقاب العتيبي   



  قوات الطوارئ الخاصة وقطاعات أمنية أخرى في عسير  انهت العمليات الأمنية شرق محافطة بيشة لمتابعة أحد المطلوبين أمنياً.وأشارت مصادر أن المطلوب هو عقاب العتيبي والذي غدر بالعقيد كتاب العتيبي، مدير مباحث القويعية، حيث تشير المعلومات إلى أن المذكور قام بتفجير نفسه، 



شاهد :



إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى