0
 زوايا الحدث | وكالات 


ذكرت  وكالة " رويترز " عن  مسؤولين بقطاعي الأمن والشحن اليوم الأربعاء، 26 أكتوبر/تشرين الأول، قولهم " أن ناقلة غاز بحرية تعرضت لهجوم من قبل مجهولين قبالة سواحل اليمن، بعد أيام من تعرض سفن حربية أمريكية لهجمات مماثلة من مواقع يسيطر عليها الحوثيون.

وأضاف المسؤولون في وصف للوكالة "أن مهاجمين مجهولين هاجموا ناقلة غاز قبالة سواحل اليمن قرب مضيق باب المندب في إثارة جديدة للتوتر بمنطقة يمر منها الكثير من النفط للأسواق العالمية".

على الصعيد ذاته قالت مجموعة تيكاي للشحن إن ناقلتها للغاز الطبيعي المسال جاليسيا سبيريت واجهت "هجوما لقراصنة على ما يبدو وهي قبالة سواحل اليمن" يوم 25 أكتوبر تشرين الأول، بحسب وكالة "رويترز".

وأضافت في إحاطة لها اليوم " أنه لم يتمكن أي طرف ثالث من اعتلاء ظهر السفينة خلال الحادث وكل أفراد الطاقم بخير".



وهجوم على عدن  


ووفقا لموقع "المشهد " أكدت مصادر ان ميليشيات الحوثي وصالح فشلت مساء اليوم الاربعاء في هجوم جديد على عدن عندما حاولت اطلاق  صاروخ باليستي اطلق من محافظة الضالع .
 وقالت مصادر محلية ان سكان مدينة الضالع  سمعوا دوي انفجار عنيف هز المدينة قبل مغرب اليوم , ناتج عن فشل اطلاق صاروخ باليستي من قبل المليشيات التي تسيطر على مدينة دمت الواقعة الى شمال الضالع .
واضافت لمصادر ان الصاروخ اطلق من منصة صاروخية في المعهد المهني بمدينة دمت شمال محافظة الضالع إلا انه انفجر في سماء الضالع  بعد قليل من اطلاقه

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى