0
زوايا الحدث - ابو ظبي 


ناقش الأمير اللواء الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد العمليات الخاصة لدول التحالف في اليمن، مع الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، العمليات العسكرية في البلاد.

جاء ذلك خلال استقبال بن زايد للأمير فهد بن تركي، اليوم الاثنين في أبوظبي، وأطلع الشيخ بن زايد  على تطورات الأوضاع الميدانية لعملية إعادة الأمل، وسير العمليات الجارية وما يحرزه الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية بمساندة قوات التحالف من تقدم لاستعادة الشرعية في اليمن "من الميلشيات الانقلابية ومساعدة الشعب اليمني في تحقيق عودة الاستقرار والأمان لوطنهم، ودعم المؤسسات الوطنية لخدمة التنمية الشاملة في اليمن إضافة إلى تأمين الحاجات الإنسانية للشعب اليمني في كافة المناطق اليمنية"- حسبما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية.

ولم تشر الوكالة الرسمية إلى المزيد من التفاصيل.
وتستعد القوات الحكومية اليمنية والتحالف العربي لتحرير ميناء الحديدة الاستراتيجي غربي اليمن، حسبما أفادت به مصادر عسكرية يمنية.


◀◀وفي الميدان  لقي ثلاثة من عناصر ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية مصرعهم اليوم في جبهة الشمال الغربي لمحافظة شبوة.
وأفاد مصدر يمني محلي بأن المقاومة الشعبية أفشلت محاولة تسلل للعناصر الانقلابية على أحد المواقع في جبهة طوال السادة ونجم عنه مقتل ثلاثة من العناصر المهاجمة وإصابة آخرين بجروح وإصابات مختلفة.
وفي بيحان المجاورة لمدينة عسيلان، انفجر لغم أرضي زرعته الميلشيا أثناء مرور دورية عسكرية تابعة للواء "21 ميكا"، وتسبب الانفجار في إصابة ستة جنود.

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى