0
الكويت /  مرام احمد :

الفنان : الرفاعي
 توفي  الممثل الكويتي عبدالحميد الرفاعي في ،التفجير الانتحاري الذي استهدف جامع الإمام الصادق بمنطقة الصوابر بالعاصمة الكويتية أثناء صلاة الجمعة أمس. في  كان من بين ضحايا 
وأكدت صحيفة "الوطن" الكويتية، أن الرفاعي راح في التفجير الذي أودى بحياة 27 شخصاً، فيما أصيب 222 شخصاً، حسب الإحصاءات الرسمية لوزارة الصحة الكويتية.
والفنان عبدالحميد الرفاعي من مواليد عام 1954، ودخل المجال الفني في عام 1979م، وشارك في عديد من الأعمال الدرامية والمسرحية والإذاعية، كما أنتج بعض الأعمال الفنية.
جدير بالذكر أن الكويت شهدت أمس، اعتداءً إرهابياً على جامع الإمام الصادق بحي الصوابر، ما تسبب في سقوط العشرات ما بين قتيل وجريح، وقد أعلن تنظيم داعش تبنيه للحادثوفى رجل سعودي في التفجير الإرهابي الذي وقع جامع الإمام الصادق بحي الصوابر بدولة الكويت أمس أثناء صلاة الجمعة.
ومن جهة اخرى أكد المواطن محمد الصفار نبأ استشهاد والده الشيخ جعفر بن محمد بن رضا الصفار من محافظة القطيف، لافتاً حسب صحيفة "الشرق"، إلى أن أسرتهم توجهت إلى الكويت لإنهاء مراسم دفنه.
وكانت وزارتا الصحة والداخلية بالكويت، أعلنتا وفاة 27 شخصاً وجرح أكثر من 200 آخرين في العملية الإرهابية التي نفذها تنظيم داعش بجامع الإمام الصادق، بينهم ضحايا من جنسيات مختلفة.
.

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى