0
تعز / حليمة حميد :
ابنة الشيخ المخلافي بجوار والدها في احدى جبهات القتال


اكد  قائد المقاومة الشعبية في تعز، الشيخ حمود المخلافي،  ان ابنته تقاتل للتصدي لميليشيات الحوثي وقوات صالح المخلوع واكد في حديث صحفي ان  ابنته هى التى ظهرت بجانبه في احدى  المعارك  مايدل على شجاعة المرأة اليمنية وتعهد المخلافي بتكثيف الضربات ضد ميليشيات الحوثي وصالح في مدن تعز وأب وإقليم الجند، مثلما حدث في صعدة، متعهدا بأنه "بعد هذه الضربات فإن شباب المقاومة سيقضون على الانقلابيين خلال 72 ساعة".

وتابع في حديث صحفي  "المقاومة نجحت في قتل العديد من قادة التمرد في تعز، بينهم عناصر إيرانية والحصول على جوازات سفر وعملات فارسية، فضلا عن أسر المئات من ميليشيات الحوثي وصالح واغتنام أسلحتهم"، لافتا إلى أن "هذه التطورات تؤكد أن إيران متورطة بدرجة كبيرة في مساعدة المتمردين الحوثيين".
وأشار إلى أن الحوثيين وصالح وأنصارهم يمارسون الاغتيالات اليومية، والقصف العشوائي على المدنيين والمنازل، وقتل الأطفال والكبار والمرضى، فضلا عن مصادرة الحريات.
وفي رده حول صحة الانباء التي تتحدث عن مقاتلة ابنته في صفوف المقاومة، قال المخلافي "نعم هي ابنتي التي عبرت عن شجاعة المرأة اليمنية في التصدي للميليشات المتمردة، كما أنها أعطت درسا لبعض المتخاذلين والمنبطحين عن مواجهة التمرد".

قناة ( زوايا  الحدث الاخبارية) 
 

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى