0
الرياض / جوزاء العنزي  / وكالات :
  • طائرات التحالف تلقي منشورات للتحذير من صالح وقواته

راجح بادي
ينتظر ان تعلن الحكومة اليمنية الشرعية من مقر اقامتها في الرياض قرارها النهائي حول المشاركة في مؤتمر جنيف من عدمه 
وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة اليمنية راجح بادي، أنه لا توجد أي مبادرة عمانية كما يتم التحدث عنه في بعض وسائل الإعلام، للوصول لحل سلمي في اليمن، بجمع أطراف عدة، على طاولة واحدة، بما فيها إيران وأمريكا.
 وأوضح أن الحكومة الشرعية بقيادة "هادي" لم تتلق شيئًا من قِبل مسقط حتى الآن"، وأشار "بادي" إلى أن موقف الحكومة الشرعية من مؤتمر جنيف سيتحدد اليوم الجمعة من خلال بيان رسمي سيتم إصداره بالموافقة بالمشاركة من عدمه.
 وحول أسباب رفض الحوثيين لمؤتمر الرياض والموافقة على مبادرة عمان ومؤتمر جنيف

وكانت زوايا الحدث نشرت في وقت سابق اسرارا خطيره محذرة الحكومة اليمنية من الاستسلام لمؤتمر جنيف الذي يعد فخ كبير ولن تتعافي منه الحكومة وفقا لمصادر استخبراتية حصلت عليها زوايا الحدث
 
والى ذلك قالت مصادرأن طيران التحالف القى أمس منشورات توعوية على منطقة المنين بمحافظة مأرب شرق اليمن للتحذير من علي عبد الله صالح وجماعة الحوثيين.

وحذرت المنشورات من مغبة استمرار الرئيس السابق علي عبدالله صالح في مواصلة مشوراه “الناري”.

وبينت المنشورات أن صالح لايهمه بأن تدمر اليمن مقابل عودته إلى الحكم بتحالفه مع جماعة الحوثيين المسلحة، بل إنه يريد تدمير اليمن، ويسعى للتضليل على الناس.

ودرج طيران التحالف على توزيع منشورات تحذيرية في مناطق عدة باليمن، وعلى ما يبدو فإن هذه هي المرة الأولى التي يلقي منشورات للتحذير من علي عبد الله صالح وجماعة الحوثيين في مدينة مأرب.

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى