0
 فيديو يظهر لحظة دخول الانتحاري لمسجد الإمام الصادق بالكويت.. ومغردون ينشرون صورته
 منفذ العملية الإرهابية
الكويت / زوايا الإخبارية:

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة دخول الإرهابي منفذ التفجير الانتحاري في مسجد الإمام الصادق بالكويت أثناء أداء المصلين لشعائر صلاة الجمعة.
كما تداول نشطاء صورة قالوا إنها تعود لمنفذ التفجير الذي أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عنه، وقال التنظيم إن منفذه يدعى أبو سليمان الموحد.
تجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية الكويتية أعلنت في بيان لها أن عدد الوفيات في الحادث بلغ 25 شخصاً في حين بلغ عدد المصابين حتى صدور البيان 202.
 فيديو يظهر لحظة دخول الانتحاري لمسجد الإمام الصادق بالكويت.. ومغردون ينشرون صورته
لحظة دخول الإرهابي الى المسجد
ذكرت وكالة "رويترز" أن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، أعلن مسؤوليته، عن تفجير مسجد "الإمام الصادق" بمنطقة الصوابر بالكويت، ظهر اليوم الجمعة، كاشفاً أن منفذ الهجوم يدعى "أبو سليمان الموحد". وكان تفجيراً نفذه انتحاري أثناء صلاة الجمعة بمسجد الإمام الصادق بالكويت، أسفر عن وقوع العشرات بين قتلى وجرحى، فيما أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أنها تتابع التحريات لكشف ملابسات الحادث
 و بينما اكدت وكالة الأنباء الكويتية ووسائل إعلامية عدة، وقوع عدد من القتلى والجرحى، إثر انفجار مسجد الإمام الصادق، بمنطقة الصوابر، بدولة الكويت، وذلك أثناء صلاة الجمعة اليوم.
وحتى هذه اللحظة لم يتأكد عدد القتلى والجرحى، فيما أشارت مصادر إعلامية إلى سقوط 24 قتيلا وعشرات الجرحى.
وقال شهود عيان إن انتحارياً كان يرتدي حزاماً ناسفاً، قام بتفجير نفسه في الركعة الثانية من صلاة الجمعة داخل مسجد الإمام الصادق، إلا أن الجهات الرسمية لم تصدر بياناً بعد لتأكيد أو نفي ذلك.
ووصل إلى موقع الحادث بمسجد الإمام الصادق بالصوابر، الأمير صباح الأحمد الصباح أمير الكويت، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، وعدد من كبار المسؤولين الكويتيين.
الصورالصور
الصورالصورالصورالصورالصورالصور
 

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى