0
صنعاء / على مظفر ووكالات :
الرئيس المخلوع صالح يدعوا الى" السلم"
الرئيس المخلوع صالح
قصفت طائرات التحالف العربي الساعات الماضية مواقع للحوثيين وقوات صالح قدرت بأكثر من 20 غارة في بلدة تبن بمحافظة لحج، مما أسفر عن مقتل وجرح العشرات وتدمير 23 ألية عسكرية.

و استهدفت غارات أخرى تجمعات ومواقع الحوثيين في المناطق الواصلة بين لحج وعدن التي كانت القوات الحكومية والمقاومة الشعبية وبدعم من التحالف قد حررتها من الميليشيات المتمردة، قبل أيام.
وفي حين شنت طائرات التحالف، الذي تقوده السعودية، غارات على تجمعات الميليشيات في الجفينة جنوب غربي محافظة مأرب، استهدفت ضربات جوية موقع للقوات الموالية لصالح في محافظتي عمران والجوف.
أما في تعز، فقد قتل 3 مسلحين تابعين لميليشيات الحوثي وصالح وأصيب 17 آخرون بجروح في ضربات جوية، بالتزامن مع استمرار المواجهات بين المتمردين وقوات المقاومة الشعبية الموالية للشرعية.

والى ذلك خرج الرئيس اليمني  المخلوع علي صالح  في حوار صحفي ليجدد رغبته في ايقاف الحرب في اليمن  وهذا نص الحوار الصحفي مع صحفي يمني  وقال"أجدد عبركم : التأكيد انني ومن موقعي كرئيس سابق ورئيس للمؤتمر الشعبي العام مستعدون لتقديم أي افكار او مبادرات قد تسهم في ايقاف العدوان على شعبنا ورفع الحصار وعودة اليمنيين الى طاولة الحوار" 

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى