0
الرياض / زوايا الاخبارية:
بالصور.. محمد بن سلمان يزور حاملة الطائرات الأمريكية "ثيودور روزفلت"
وزير الدفاع السعودي اثناء الجولة
زارالأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد وزير الدفاع،  حاملة الطائرات الأمريكية "ثيودور روزفلت"، التي تبحر حالياً في الخليج العربي.
واطلع ولي ولي العهد خلال الزيارة على قدرات حاملة الطائرات التسليحية، ومهامها الهجومية والدفاعية والمضادة للغواصات، كما تم استعراض انطلاق المقاتلات وطائرات الإنذار المبكر.
وقدم قائد الحاملة اللواء أندرو لويس، عرضاً موجزاً عن الهيكل التنظيمي الإداري وأنظمة التشغيل، وتقنية الرادار المستخدمة، وأجهزة الاستشعار عن بعد، التي تعمل بها حاملة الطائرات روزفلت، إضافةً إلى إيجاز عن إدارة العمليات القتالية اليومية وفقاً لـ "واس".
يذكر أن حاملة الطائرات "ثيودور روزفلت" تعمل بالطاقة النووية، وتحتوي على منصات لإطلاق صواريخ موجهة بالليزر، ومدمرات، وفرقاطات، وسفن إمداد، وغواصات.

محمد بن سلمان يزور حاملة الطائرات الأمريكية "ثيودور روزفلت"محمد بن سلمان يزور حاملة الطائرات الأمريكية "ثيودور روزفلت"محمد بن سلمان يزور حاملة الطائرات الأمريكية "ثيودور روزفلت"محمد بن سلمان يزور حاملة الطائرات الأمريكية "ثيودور روزفلت"محمد بن سلمان يزور حاملة الطائرات الأمريكية "ثيودور روزفلت"محمد بن سلمان يزور حاملة الطائرات الأمريكية "ثيودور روزفلت"

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى