0

 صنعاء / علي مظفر وكالات :



 قصف امدادات حوثية



 قالت مصادر عسكرية ان طائرات التحالف قصفت اليوم إمدادات وتعزيزات من الوقود والأسلحة جنوب  العاصمة اليمنية كانت في طريقها لمدّ ميليشيات الحوثيين وقوات صالح  في  كل من تعز ومأرب 
 

 ليلة دامية في #صنعاء  استمرار قصف التحالف بـ " عنف"                                                                                





 تواصل طائرات التحالف من بينها مقاتلات إماراتية قصف مواقع للحوثيين وقوات صالح في صنعاء وذكرت مصادر عسكرية ان القصف تركز خلال الساعة الماضية  وفجر اليوم الاثنين على كلية الطيران في شارع الستين  ومعسكر الصباحة، واستهدفت ثلاثة صواريخ منزل الرئيس هادي بـ صنعاء للأشتباه بوجود قيادات حوثية تحتمي بداخله.

وكما وقع  انفجار في منزل قيادي من الحوثيين في حي الجراف بصنعاء

واستهدفت خمس غارات  كلية الدفاع الجوي بحي عصر وغارتان على لواء النقل الثقيل وانباء عن إنفلات أمني و فوضى و نهب في بعض الاحياءبحسب عدد من السكان المحليين

واستهدفت غارات التحالف كذلك  منزل  علي محسن الاحمر لتجمع حوثيين فيه و استهدفت الغارات المجمع الرئاسي، ومقرات عسكرية ،وطال القصف مخازن أسلحة في جبال فج عطان والنهدين ونقم في صنعاء ومحيطها، والمقر العام للقوات الخاصة وسط العاصمة، وتجمعات ميليشيات الحوثي وصالح في جامعة الإيمان.
كما اغارات طائرات التحالف على منطقة صوفان شمالي صنعاء، ومجمع وزارة الدفاع ومخازن الأسلحة جنوبي العاصمة، بالإضافة إلى مواقع عسكرية في محافظتي مأرب وحجة.
وكثفت طائرات التحالف في الآونة الأخيرة غاراتها على مواقع المتمردين في العاصمة صنعاء، بعد أن حققت القوات الشرعية تقدما على أكثر من جبهة لا سيما في المحافظات الجنوبية في اليمن.
ويأتي هذا القصف بالتزامن مع استهداف طائرات إماراتية مقاتلة تجمعات للحوثيين ومخازن للأسلحة في صنعاء ومحافظة البيضاء، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية الحكومية "وام".، الأحد.
وذكرت الوكالة أن المقاتلات الإماراتية أغارت على مستودعات للآليات العسكرية، وشنت هجمات عدة على تجمعات لآليات وميليشيات الحوثي في محافظة مأرب الجنوبية.

 فيديو هات متعلقة  القصف على #صنعاء خلال الساعة الماضية 



 




 جبهة مأرب
وعلى صعيد جبهة مأرب افادت مصادر عسكرية إن طائرات " أباتشي " و صلت الى مأرب لتعزيز قوات التحالف العربي والجيش الوطني والمقاومة استعداداً لتحرير صنعاء
وبحسب مصادر عسكرية انه خلال48 ساعة سيبلغ عدد قوات التحالف في مأرب  10ألف مقاتل بعتادهم ومدرعاتهم وصواريخهم ودفاعاتهم ودباباتهم مدعومين ب 270 طائرة



إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى