0

 صنعاء / علي مظفر وكالات :

مقتل القيادي الحوثي الشوافي في غارة للتحالف في #تعز

الشوافي
قتل وكيل محافظة تعز (وسط البلاد) محمد منصور الشوافي قتل و12 من أقاربه ومرافقيه، في وقت مبكر اليوم، في غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية على منزله بالمحافظة. وأوضحت المصادر أن الشوافي و12 من أفراد أسرته ومرافقية قتلوا في غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت منزله في الراهدة بمحافظة تعز. 
وبحسب مصادر اعلامية يعتبر الشوافي من القيادات البارزة في حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس السابق علي عبدالله صالح. وشنت مقاتلات التحالف العربي، سلسلة غارات استهدفت تجمعات الحوثيين في محيط القصر الجمهوري ومعسكر قوات الامن الخاصة (الامن المركزي سابقا)، في تعز. 

 ونفذت الطائرات مساء  الجمعة غارة استهدفت طقم تابع للحوثيين بوادي العوهل بالقرب من نجد مرقد شرق وادي حريب ما أسفرعن تدميره بالكامل ،و بمنوى شرق حريب . وكثفت مقاتلات التحالف من غاراتها على مديريتي حريب وبيحان عقب الهجوم الصاروخي الذي طال قوات التحالف بصافر شرق مأرب الجمعة الماضية .

ومن جهة أخرى، تواصلت الاشتباكات بين مسلحي الحوثي او من يسمون انفسهم "أنصار الله"، وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح والمقاومة الشعبية في محافظة تعز. وقال مصدر محلي لـ"المشهد اليمني" إن الاشتباكات زادت حدة في أكثر من جبهة بعد صلاة فجر اليوم السبت، لافتا إلى أن جبهة "الزنوج والبعرارة" شهدت معارك عنيفة وبمختلف الاسلحة. وتقود السعودية منذ 26 مارس الماضي تحالفا يستهدف مواقع وتجمعات الحوثيين وأخرى تابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح.اصل طيران التحالف فجر اليوم السبت قصف مواقع للحوثيين وقوات صالح وبحسب مصادر عسكرية قصف الطيران معسكر الصيانة وسط العاصمة اليمنية ، وافادت مصادروقوع إنفجارات متتالية  هزت جنوب العاصمة الشمالية  وقصفت طائرات التحالف معسكر بجبل نقم والمجمع الرئاسي ومعسكر النهدين


فيديو متعلق :


إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى