0
  "التحالف "يدعم بعض "الخونة" !!
#بقلم : ناصر غالب القحطاني


في متاهات الحرب ودهاليزها يبدو إننا نسينا بعض من ابجدياتها يبدو ونحن نركض في اللحاق بالأحداث المتسارعة في اليمن قد نسينا أهللينا في الجنوب اليمني وتلك المقاومة الشعبيىة الباسلة ، ورجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه 
ولكن يبدو ان بوصله الاهتمام قد نأت  بنا عن المقاومة الجنوبية ووضعتنا تحت مجهر الشمال اليمني بينما حسابات التحالف والقوات الباسلة ربما اخطأت هذه المرة وكيف ؟
كنت في حديث مع صديقي الاعلامي على العكاسي وتحدثنا حول  الوضع في اليمن وتطرقنا الى الكثير من الهموم حول الحرب الدائرة فنقل لى رأى من قبل خبير في المقاومة الجنوبية واسمه " ابو ايمن" قال هناك " خيانات" تحدث في المقاومة الشمالية وللاسف ان قوات التحالف منحت تلك المقاومة كل السخاء من آليات وعتاد ولكن سيأتى ذلك اليوم التى  تستخدم فيه تلك الآليات لمحاربة الجنوب  اليمني وحتى السعودي والانقلاب على الشرعية  وهذه كارثة مميتة !!

حديث الرجل واقعي وهذا ماكنا نخشاه وقد بدأت بوادره من خلال الخروقات التى تحدث في مأرب تماما كما حدث في معسكر صافر ،واستشهاد ما لايقل عن 50 عسكريا من قوات التحالف من الامارات والبحرين والسعودية !

ترى هل ستعيد قيادة التحالف حساباتها فيما يخص جنوب عدن والمقاومة الشعبية في الجنوب؟؟؟؟ 
هم اللذين يستحقون الدعم والاجدر ان تبدأ تشكيل الحرب على صنعاء من عدن لان المقاومة فيها رجال صدقوا فنفذوا وعدهم والدليل تحريرهم بانفسهم لمديريات الجنوب اليمني بالتوكل على الله
اللهم انى بلغت وكفى 

*مدير #شبكة_زوايا_الإخبارية

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى