0

*بقلم : ناصر غالب القحطاني
الحكومة اليمنية توافق على حضور مشاورات مسقط ، المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ ينجح في تقارب وجهات النظر بين الحكومة الشرعية والمتمردين من الحوثيين والموالين للمخلوع صالح  ؟

لا ادرى وهل يعتقد الرئيس اليمني هادي والحكومة الاستشارية التى معه انه سيضحك علينا ام  هو يضحك هو على نفسه؟؟ 

لا ادرى وهل هو يتعامل معنا كحكومة سعودية بوجهين والا انه ارتضى لنفسه الذلة وان يحركه ولد الشيخ بالريموت كما يشاء ؟؟ 

ان خروقات ولد الشيخ ومداهنة حكومة هادي له ليست المرة الأولى التى يخترقان فيها مبادئ الاحترام على الأقل بالنسبة لقوات التحالف التى تتواجد على ارض اليمن لدعم الشرعية !

وهل يعتقد ولد الشيخ انه وبمحاولاته تلك يستطيع ان يحل الاشكالات القائمة وينهى الحرب ام انه لم يفقه الدرس جيدا ان لاعهد مع متمردين كالحوثيين ولا اعوانهم ؟

وان كان المتحدث الرسمي لقوات التحالف العميد ركن احمد عسيري قد ذكر في وقت سابق ان التحالف غير ملزم بوقف اطلاق النار دام ان المتمردين الحوثيين لاعهد لهم ولاذمة ؟

ان الاوراق المختلطة باتت مكشوفة والأمر ان هناك من يدعى من اليمنيين دعمهم للتحالف بينما هم في الرياض يتنقلون لملء بطونهم وبينما شعبهم هناك يموت ويذل؟

اشعر ان لا ميثاق مع هادي واخشى ان يأتي اليوم الذي يتنكر له للجميل وتذكروا هذا جيدا  
لقد سبق وان قلناها لاحل مع الحوثيين الا بالحرب ولا حل ينهى أزمة اليمن سوى السلاح ولا يمكن ان نجتث خطر الحوثيين الا باقوى سلاح في العالم ، اما حلول ولد الشيخ فلتبقى لنفسه ولأنها محاولات بائسة لرجل فاشل وهيئة فاشلة لم تحرك ساكنا سوى بالتصريحات ؟





* مدير عام #شبكة_زوايا_الإخبارية


إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى