0
مكة المكرمة / سارة الاسمري:
 
 
 قالت المديرية العامة للدفاع المدني انه انهار جزء من جبل على سقف عمارة مكونة من أربعة أدوار في مكة المكرمة نتج منه حتى الآن إصابتان؛ نُقلتا للمستشفى لتلقي العلاج.
 
وتواجدت فرق الانقاذ وسيارات الاسعاف وفرق من الصحة في الموقع  الإسعاف التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي توجد بالموقع، إضافة إلى جميع الجهات المختصة وذات العلاقة؛ وذلك لمباشرة الحالة. وقد جرى إسعاف إصابتين حتى الآن، وتم نقلهما لمستشفى النور التخصصي، وإصاباتهما متوسطة.
 
وصرح مدير إدارة الإعلام بالدفاع المدني المتحدث الرسمي للدفاع المدني، العقيد عبدالله العرابي الحارثي أن عمليات الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة تلقت مساء الجمعة 4 ذي الحجة بلاغاً عن سقوط جزء من جبل على أحد المباني المكونة من أربعة طوابق بحي بطحاء قريش؛ ما نتج منه انهيار جزء من سقف إحدى الغرف في الطابقين الثاني والثالث بالمبنى.
 
وزاد بأنه على الفور انتقلت فِرق الدفاع المدني لموقع الحادث، وتمكنت من إنقاذ شخصين مواطنَين، رجل وامرأة، تعرضا لإصابة متوسطة من جراء انهيار سقف الغرفة التي كانا موجودَين بها، وتم نقلهما إلى أحد المستشفيات عن طريق فرق الهلال الأحمر التي حضرت بموقع الحادث.
 
وقال وقع في تمام الساعة 22:36 دقيقة بأحد المباني السكنية من جراء انهيار جبلي على جانب منه؛ وتم توجيه سيارة انهيارات المباني وعدد من فرق الإنقاذ مجهزة بوسائل الإنقاذ كافة، التي تمكنت - ولله الحمد - من انتشال شخصَين؛ أُصيبا من جراء الحادث.
 

 
 
  صور من الدفاع المدني:

 
 
 

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى