0
زوايا الحدث / كمال محمود : 
 قالت مصادر عسكرية  ان قوات التحالف قتلت  قائد مجاميع ميليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع صالح ، ومسؤول تدريب المليشيا على الحدود اليمنية السعودية العقيد حسن التام المكنى (أبو البتراء) والذي كلفة الحوثيون سابقاً بإدارة منفذ حرض الحدودي قبل إغلاقة والإشراف على وحدات حرس الحدود ، وحيث  قتل في غارة جوية لقوات التحالف مساء امس الخميس على  مديرية حرض الحدودية بمحافظة حجة، شمال غرب اليمن.
وبحسب مصادر صحفية استهدف طيران التحالف ايضا مواقع للحوثيين في الخط الدائري ومثلث ميدي ووادي بن عبدالله بمديرية حرض وأن الطيران ألقى عشرات القنابل الضوئية على مدينة حرض القديمة.
شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، مساء اليوم  الخميس، عدة غارات جوية على مديرية حرض الحدودية بمحافظة حجة، شمال غرب اليمن.

وقال مصدر محلي لـ"المشهد اليمني" أن عدة غارات جوية إستهدفت مواقع للحوثيين في الخط الدائري ومثلث ميدي ووادي بن عبدالله بمديرية حرض وأن الطيران ألقى عشرات القنابل الضوئية على مدينة حرض القديمة.

وكان طيران التحالف العربي قد شن أمس الأربعاء أكثر من 20 غارة على مواقع للحوثيين في المديرية الحدودية.

 وأسفرت الغارات الجوية لطيران التحالف العربي أمس الأربعاء عن مقتل من قالت مصادر مقربة من الحوثيين لـ"المشهد اليمني" إنه قائد مجاميع الحوثيين وصالح علي الحدود اليمنية السعودية، ومسؤول تدريب المليشيا على الحدود اليمنية السعودية.

وكشفت المصادر عن مصرع العقيد حسن التام المكنى (أبو البتراء) والذي كلفة الحوثيون سابقاً بإدارة منفذ حرض الحدودي قبل إغلاقة والإشراف على وحدات حرس الحدود بعد سيطرتهم على مديرية حرض.

وتشهد الحدود اليمنية السعودية منذ أكثر من خمسة أشهر اشتباكات وقصفاً مدفعياً وصاروخياً متبادلاً بين الجيش السعودي من جهة ومسلحي الحوثي أو من يسمون انفسهم "أنصار الله" والقوات الموالية لهم من جهة أخرى. - See more at: http://almashhad-alyemeni.com/news62882.html#sthash.K5iYr21K.dpuf

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى