0

إستشهاد  12 من ابطالنا على متن طائرة عسكرية في مأرب  دعوات  وأياد تدعو الباري أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته فإنه سميع مجيب،  وللأسف إن بعض وليس كل إعلامنا انشغل بإحتفالات أبها عاصمة السياحة العربية ليلة الأمس لكنها على الأقل بالنسبة لي فرحة "هشة" ، وفي خاطري حزن عميق اشعر ان هنا ثمة تناقض بين الفرح والترفيه وبين الحزن والتمادى في تجاوز الواقع  وفي وطن واحد!
 فكيف بالله عليكم يمكن أن نتقبل إحتفالات في منطقة حدودية وفي خلفها اشتباكات وحرب وسقوط شهداء كيف يمكن للعقل البشري او حتى عاطفتنا الوطنية أن تتقبل ان نمارس الترفيه في هذا الوقت وهناك من في خلف أبها وعلى بعد مئات الكيلو مترات منها  أبطال لنا  سقطوا ضحايا في الحد الجنوبي  وقبل الاحتفالية بساعات يصاب 5 أشخاص في نجران المجاورة اثر مقذوفات حوثية   ؟!
الم يكن بالامكان أن تؤجل إحتفالات ابها الى أن تتغير وتيرة الحرب بالنصر والعزة؟؟  أو على الأقل تغيير نمط الاحتفالية الى دعم الجنود السعوديين في الحد الجنوبي  ونستغل هكذا فعالية بدلا من الطرب والعزف وهناك أجساد تنزف؟
لم  هذا التناقض ؟؟ 
الم يكن بمقدور من يعزز ويدعم ويؤيد مايسمى بهيئة الترفيه أن يقتنع انه لاجدوى من الفرح وجنوبنا الأبطال يدافعون عن حد الوطن في الجنوب الأغر في هذه الفترة بالذات ؟؟ 
وإن من انظمة واسس الإعلام السعودي تعزيز الإنتماء للوطن وأظن ان الشعور بألم وطني هو الأهم اليس كذلك ياخبراء الإعلام والفلسفة ؟
لا اعترض على إن منطقتي تحتفل بكون عروسها أبها عاصمة السياحة العربية فذلك مصدر سعادتي  بل وحتى فخري ،ولكن لا أتقبل أن يتم إقامة إحتفالات في منطقة تواجه العدو االشرس لايمكن ان نتجاوز الواقع ونحاول ان نتناساه  والحرب قائمة ! 
هل يمكن ان نتراقص ونصفق ونتمايل مع ضحكة للفنان طارق العلي او يمكن ان نصفق ونعيش الطرب مع الفنان عبادي الجوهر في هكذا حالة ؟؟  ورحم الله شهداء الوطن انها حرقة في القلب - طاب يومكم


# إعلامي سعودي  عضو الاتحاد الدولى للصحافة الإلكترونية 
مدير عام #شبكة_زوايا_الإخبارية #عضو هيئة الصحفيين السعوديين

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى