0
 زوايا الحدث  وكالات


قالت مصادر ان الرئيس عبد ربه منصور هادي وباقي المسؤولين اليمنيين في الرياض رفضوا  لقاء المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد .
 واضافت المصادر ان المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، واجه إخفاقاً بعد تلقيه الرفض وغادر الرياض إلى نيويورك بعد ثلاثة أيام في العاصمة السعودية، التقى خلالها ولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، وسفراء الدول الـ18 الراعية للعملية السياسية في اليمن.
وكان قد أعلن الرئيس هادي رفض الشرعية اليمنية خارطة " ولد الشيخ " التي وصفها بأنها مؤسسة لحروب قادمة قد تستمر لعشرات السنين كما أنها مكافأة للانقلابيين 
والى ذلك وبحسب "المشهد" شنت طائرات " الأباتشي" التابعة لقوات التحالف العربي مساء اليوم الأربعاء قصفاً مكثفاً على مراكز للحوثيين بمدنية وميناء " المخا " غرب محافظة تعز - جنوب غرب اليمن . وقالت مصادر محلية في المدينة " أن طائرات " الأباتشي" ألقت قبل قليل قنابل مضيئة على منطقة الساحل تبعه قصف مركز على مواقع للحوثيين قرب الميناء .
وأشارت المصادر " أن الحوثيين أطلقوا نيران كثيفة من أسلحة مضادة للطيران ذات الأعيرة المختلفة .
يشار إلى أن طائرات التحالف استهدفت ميناء المخا أكثر من مرة حيث تتهم الحكومة اليمنية الحوثيين استخدام الميناء لتهريب الأسلحة وتموين المليشيات بالوقود والأدوية المهربة للمقاتلين في الجبهات .
 

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى