0

علي محمد مدخلي ووكالات - الخوبة 



 شهدت الحدود السعودية اليمنية خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة وتمكنت القوات السعودية من قتل القائد الحوثي للال الجرموزي قبالة الخوبة
وبحسب مصادر اعلامية  أن إنفجارات عنيفة ومتتالية الشريط الحدودي بين اليمن والمملكة العربية السعودية.
واستمرت الغارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي على مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي وقوات صالح بالقرب من الحدود  السعودية بعد محاولتهم استهداف المملكة.

وفي سياق آخر أصدرت قيادة التحالف العربي بياناً عبرت فيه عن خالص العزاء وصادق المواساة للقوات المسلحة السودانية لاستشهاد خمسة من جنودها المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في اليمن.
وأكدت قيادة التحالف في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية واس عن تقديرها البالغ للدور المهم الذي تضطلع به القوات السودانية بجانب أشقائها من القوات الأخرى في التحالف لرفع المعاناة عن الشعب اليمني الشقيق وإعادة الأمن والاستقرار لليمن وللمنطقة.
وكان الجيش السوداني قد أعلن في وقت متأخر من مساء الثلاثاء مقتل 5 من جنوده، وجرح 11 أخرين في العمليات التي يشارك فيها في اليمن ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية .
 
ومن جهة اخرى لقي اثنين من القيادات الميدانية لميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية مصرعهما في غارة لمقاتلات التحالف العربي اليوم الأربعاء شمال المخا.
وأكد مصدر ميداني  أن قائد عمليات الاقتحامات بالمليشيا الإنقلابية عزي عبدالله بغوش حمزه المكنى “أبو جواد” والقيادي المكنى أبو مالك قائد المليشيا في جبل النار لقيا مصرعهما إلى جانب آخرين في غارة لمقاتلات التحالف بالقرب من معسكر خالد.
وفي سياق تقدم الجيش الوطني أكد المصدر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة باتت تطبق الحصار على معسكر خالد بن الوليد من ثلاث اتجاهات الشرقي والغربي والشمالي.
وقال المصدر للموقع الاخباري الناطق باسم الجيش اليمني،  إن معسكر خالد بات قاب قوسين أو أدنى من تحريره”. مشيرا إلى أن قصفا عنيفا تشنه طائرات التحالف العربي على المعسكر.

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى