0

جازان / ناصر القحطاني

 سقطت قذيفة هاون على منزل مواطن في قرية البحيط في جازان اليوم وفي التفاصيل 
قالت  إدارة الدفاع المدني عبر حسابها في "تويتر"، أن رجلاً وزوجته لقيا مصرعهما بعد سقوط قذيفة على منزلهما بقرية البحطيط بمنطقة جازان.
وأوضحت أن الرجل وزوجته توفيا على الفور، فيما أصيبت قريبة لهما تبلغ من العمر 17 عاماً بإصابات خطيرة، كما أصيب شخصان آخران بجوار المنزل بحالات اختناق وإصابات طفيفة.
وأضافت بأنه تم عقد لجنة الدفاع المدني بمقر مديرية الدفاع المدني بالمنطقة، لمتابعة الوضع واتخاذ الإجراءات اللازمة للمحافظة على سلامة المواطنين.

الى ذلك صرح مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران العميد علي العمري، أن الأوضاع مطمئنة في مدينة نجران، وأنه لا حاجة للقيام بعملية إخلاء للسكان من الأحياء والقرى الحدودية.
من جانبهم، أكد عدد من أهالي وسكان نجران، أن القذائف التي أطلقتها ميلشيات الحوثي، ليست إلا محاولات يائسة منهم، بعد أن أنهكتهم ضربات "عاصفة الحزم"، قائلين بأن هذه المناوشات لن تؤثر عليهم، حيث إنهم يثقون بقدرات القوات المسلحة على ردع هذه الميلشيات وإيقافها عند حدها.

وكانت ميليشيات الحوثيين، قد أطلقت ظهر أمس عدداً من قذائف الهاون على أحياء في مدينة نجران، وألحقت أضراراً ببعض المنازل والسيارات، في حين قامت القوات المرابطة على الحد الجنوبي بالرد عليهم حتى ألحقت بهم خسائر فادحة.
وكانت زوايا الحدث  نشرت خبرا في وقت سابق  إشتباكات في الشريط الحدودي وقصف مدفعي على الخوبة

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى