0

صنعاء / علي مظفر / وكالات :
 أثار القصف على ذمار اليوم الأربعاء

 قال سكان محليون في ذمار اليمنية إن عشرات القتلى والجرحى سقطوا  اليوم إثر غارات مكثفة لطائرات التحالف العربي والتى استهدفت معسكر لتدريب قوات الحرس الجمهوري غرب ذمار بالاضافة الى معسكر أمني في الجنوب 
 ودمرت قوات التحالف العربية بقيادة المملكة العربية السعودية قاعدة صواريخ التي كان الحوثيون بمساعدة ايرانيين الايرانين قد انتهوا من العمل بها.
 ومن جهة أخرى وفقا لرويترز قال سكان محليون  ان 12 مسلحا حوثيا قتلوا في اشتباكات عنيفة مع المقاومة الشعبية ليل الاثنين بمنطقة العريش القريبة من مطار عدن حيث تركز القتال في الأسابيع الأخيرة.
واضافوا لرويترز إن طائرات التحالف قصفت أربعة فنادق يستخدمها قناصة تابعون للحوثيين بمنطقة دار سعد الى الشمال من عدن مما أسفر عن بعض الخسائر البشرية.
كما شنت الطائرات 3 غارات جوية على مطار عدن ومعسكر بدر بمدينة ‏خورمكسر وسط مدينة ‏عدن.
وقد تحدثت مصادر ان المقاومة الشعبية سيطرت بشكل تام على مدينة ‏التواهي بعد التعزيزات التي وصلت من البريقة ومدن اخرى وتصفية جبل حجيف والأسماك من عناصر الحوثيين والرئيس السابق وسقط الكثير من صفوفهم وتدمير معظم الياتهم العسكرية. 
من جهة اخرى افادت انباء عن مقتل علي ناصر هادي قائد المنطقة الرابعة بمدينة ‏عدن في اشتباكات  حجيف يوم امس  ولم يتسنى لنا التأكد من صحة الخبر.
وتستمر الاف الاسر بالنزوح من هول استهداف المباني السكنية بكريتر والتواهي والمعلا والقلوعه بحرا باتجاه البريقه.
 

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى