0
زوايا الحدث / كمال محمود :

صالح
شن الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح هجوما على قناتى العربية والجزيرة واتهمهما بانهما غير مهنيتين ثم راح يمتدح قناة الميادين التى تدعم الحوثي وموالية له واهداها في حديثه معها بأنها مهنية لربما أنها وافقت هواه ، والغريب إن صالح قال ان هناك من مذيعي ومذيعات العربية والجزيرة تربطه لهم علاقات سرعان ما انقلبوا عليه حسب قوله 
وإعترف الرئيس السابق علي عبدالله صالح بوجود شراكه بين القوات المواليه له والحوثيين ميدانيا منتقدا في الوقت نفسه المحادثات التي يقوم بها الحوثيين في مسقط .

وأكد صالح  في الحديث التلفزيوني انه لن يختلف معهم ولن يتخلى عنهم وانهم في الميدان يواجهون معا .

وقال صالح انه آخر من يعلم عن محادثات مسقط وان  الحوثيين لم يشاورهم في مباحثات مسقط وان هذا عيب يحسب عليهم كونهم شراكاء في الميدان .. مشيرا الى انه حوار بين أمريكا وإيران عرجت الى مسقط للبحث عن وساطه بين الحوثيين والسعوديه .

وأضاف  بحسب " المشهد اليمني" صالح إن الرئيس عبدربه منصور هادي استعدى الجيش والحوثيين والاخوان المسلمين ولم يستطع كسب اي طرف الى جانبه.

وأضاف صالح إن كل مقررات مؤتمر موفمبيك (الحوار الوطني) انتهت بحدوث ما وصفه بالعدوان وان عبدربه منصور هادي انتهى وانتهت حياته السياسيه وانه لم يعد الا ديكور وان الحوار سيكون كما وصفه بين الأطراف اليمنية والقوى السياسيه اولا وحوار آخر مع السعوديه .. مشيرا الى انه سيتم الحوار بين مع السعوديه آجلا أم آجلا.

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى