0
ابها / هاتفيا : ناصر القحطاني
 الشيخ صالح البخيتي

اكد ممثل تحالف قبائل اليمن والمتحدث باسمه صالح البخيتي في حديث لزوايا الحدث الإخبارية إن برناكج النكف الذي يقدمه من خلال قناة الشرعية اليمنية على التردد 11316 يهدف الى حث قبائل اليمن للوقوف ضد المد الحوثي والصفويين منوها بالدور الرائد لقيادة خادم الحرمين الشريفين لدعن اليمن وشعبه مؤكدا ان ذلك ليس بغريب على حكومة الملك سلمان بن عبد العزيز ملك الانسانية وكان البخيتي قال في حديث صحفي ، أن حرب التدمير التي تتعرض لها بلاده وتنفذها جماعة الحوثي "الإرهابية" تقوم على أسس "صفوية"، عادا أن عبدالملك الحوثي زعيم الحركة المتمردة منفذ لتلك الاستراتيجية.
وحمل حديث البخيتي  إشارات مباشرة لتورط طهران في دعم التمرد الحوثي، الذي ينفذ شبه انقلاب في اليمن جراء سيطرته على مفاصل الدولة، وتلقفه إرادة الشارع وتبنيها لخلق غطاء شعبي لتمرده وانقلابه.
البخيتي أكد أن لجان الموت الحوثية، كما سماها، تعمل على توزيع الموت والدمار والتكفير والإقصاء الطائفي "الصفوي" بالتساوي على أبناء المجتمع اليمني، الذين قُتل آباؤهم، ليحكم الحوثي الأبناء.
وحذر ممثل تحالف القبائل اليمنية مما سماه "فقدان ثقة" يعيشها اليمنيون في الداخل والخارج وهو الأمر الذي كبد الدولة اليمنية، بحسب تقارير كشفت عنها مصادر أمس، وخزانتها العامة، خسائر فاقت قيمتها تريليونا و482 مليار ريال يمني، بما نسبته 94% من إجمالي العجز الصافي في عام 2014.
ومن هنا انقاد البخيتي للقول "ما يزيد على عشرة ملايين يمني حول العالم لا يأمنون عودتهم لبلادهم، ولم يعد هناك استشعار لاستقرار أجيالهم وأبنائهم في اليمن، في ظل سيطرة الحوثي على مفاصل الدولة".
التالى
رسالة أحدث
السابق
أقدم موضوع.

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى