0

 

 ظهران الجنوب / صنعاء / ناصر القحطاني وعلي مظفر / وكالات :
  
التحالف يواصل غاراته على الحوثيين

عسكري من حرس الحدود السعودي يتخذ موقع لاداء مهمته في نقطة بظهران الجنوب

 نفذ طيران التحالف الساعات الماضية سلسلة غارات على مواقع لميليشيات الحوثي في شمال اليمن
و سقط قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بالقرب من جامع المؤيد في منطقة الجراف شمال صنعاء.
وقد أعلن تنظيم الدولة "داعش" في اليمن مسؤوليته عن هذا الهجوم.
وفي وقت سابق سيطرت قوات المقاومة على منطقة التواهي الاستراتيجية في عدن، آخر المناطق التي كانت تحت سيطرة المتمردين في المدينة، حسب الناطق الرسمي باسم مجلس قيادة المقاومة الشعبية الجنوبية علي الأحمدي.
ويفتح تحرير عدن الباب أمام قوات المقاومة الشعبية لمد نفوذها إلى مدن جنوبية أخرى مهمة، مثل تعز ولحج والضالع، بمساعدة غارات قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.
وفي محافظة لحج، قتل 21 حوثيا و11 عنصرا من المقاومة الشعبية في مواجهات قرب قاعدة العند الجوية خلال الـ24 ساعة الماضية.
وسيطرت المقاومة الشعبية على مثلث العند، وتسعى للسيطرة على قاعدة العند الجوية التي يتحصن بها الحوثيون وتشكل نقطة انطلاق لعملياتهم.
ويلجأ الحوثيون وحلفاؤهم إلى القصف العشوائي للمدن بعد الخسائر  التي يتكبدوها على أيدي المقاومة الشعبية. ففي تعز، قتل مدنيين اثنين في قصف للحوثيين وقوات صالح على أحياء سكنية.
 حرس الحدود في ظهران الجنوب يقضة مستمرة
 تسبق اليقضة رجال حرس الحدود  بدءاً من نقطة “السلفة” إحدى النقاط المتقدمة بمركز الحصن بقطاع ظهران الجنوب التي سطّر فيها شهيد عاصفة الحزم سليمان المالكي وزملائه ملحمة في الذود عن حياض الوطن والدفاع عن مقدراته، ويقف الجنود البواسل بكل همة وعزم ناذرين دماءهم وأرواحهم للدفاع عن الدين ثم المليك والوطن، متسلحين بالإيمان، والاقتدار، وبمعنويات وهمة عالية.
وأكد قائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر الغامدي في تصريح، أن الحدود آمنة بفضل الله، ثم بيقظة العيون الساهرة من منسوبي حرس الحدود، مشيرًا إلى أن عمليات التهريب والتسلل تقلصت إلى حد كبير بعد الضربات الجوية لقوات التحالف، التي دكت معاقل المخربين والميليشيات الحوثية في اليمن.


000-8636969631428584444817
ونوه اللواء الغامدي بالجهود التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ للدفاع عن حدود الوطن، وحفظ أمن المملكة والأمة العربية والإسلامية عامة، من خلال تشكيل منظومة متكاملة من كافة أفرع القوات المسلحة، والقيام بالواجبات والمهام لردع كل من تسول له نفسه التعدي والمساس بأمن بلاد الحرمين الشريفين.
وأضاف قائد حرس الحدود بمنطقة عسير أن رجال حرس الحدود بقطاع ظهران الجنوب وكافة القطاعات المشاركة، يحملون من العزيمة والإصرار ما يجب أن يفتخر به كل مواطن، ويبعث الطمأنينة والراحة في نفوسهم، مؤكداً أن حرس الحدود هم طوق لأمن الوطن، وقوة رادعة لأي عدوان .


إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى