0
الرياض / جوزاء العنزي

 وزارة الداخلية :  الإرهابي قتل خاله العقيد الصفيان قبل اقدامه على تفجير نفسه 

 


 الإرهابي عبدالله الرشيد
قال مصدر امني لمراسلة زوايا الحدث إن سعوديا ارهابيا فجر نفسه قبل قليل قرب سجن الحائر  في نقطة تفتيش أمنية في العاصمة السعودية الرياض ولم تعلن وزارة الداخلية تفاصيل الحادثة الآن 
يأتى هذا الحادث ليلة اعلان السعودية دخول عيد الفطر المبارك وبعد ايام من قيام آخر بقتل والده في مداهمة في خميس مشيط جنوب السعودية 
و علنت وزارة الداخلية أن انتحارياً فجر سيارة عند إحدى نقاط التفتيش الأمنية على طريق الحائر بمدينة الرياض، وذلك بالتزامن مع موعد أذان مغرب اليوم (الخميس).
وأضافت أن رجال الأمن اشتبهوا في السيارة وطلبوا من قائدها التوقف، إلا أنه بادر إلى تفجيرها مما أدى إلى مقتله وإصابة 2 من رجال الأمن.

وأكدت الوزارة أن رجلي الأمن المصابين في حالة صحية مستقرة بعد نقلهما إلى المستشفى، مشيرة إلى أن الجهات المختصة باشرت التحقيقات في الحادث.

وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه إلحاقا لما سبق إعلانه عن قيام قائد إحدى السيارات بتفجيرها عند إحدى نقاط التفتيش الأمنية على طريق الحائر بمدينة الرياض مما نتج عنه مقتله ، وتعرض اثنين من رجال الأمن للإصابة ، عليه وبمباشرة الجهات المختصة إجراءاتها التحقيقية في هذه الجريمة النكراء تبين من إجراءات التثبت من هوية قائد السيارة بأنه المدعو / عبدالله فهد عبدالله الرشيد ، سعودي الجنسية ، من مواليد 1417هـ ، ولم يسبق له السفر خارج المملكة ، كما اتضح بأنه أقدم ، قبل قيامه بتفجير السيارة عند نقطة التفتيش الأمنية ، على قتل خاله العقيد / راشد إبراهيم الصفيان، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء ، في منزله بالرياض ، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية ، والله ولي التوفيق.
وكان صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه عند حلول موعد آذان مغرب اليوم الخميس الموافق 1436/9/29هـ ، وأثناء قيام رجال الأمن بإحدى نقاط التفتيش الأمنية على طريق الحائر بمدينة الرياض بتوجيه قائد إحدى السيارات التي تم الاشتباه بها للتوقف ، بادر من فيها بتفجيرها مما نتج عنه مقتله .
وقد نتج عن ذلك تعرض اثنين من رجال الأمن للإصابة حيث تم نقلهما إلى المستشفى وحالتهما الصحية ولله الحمد مستقرة . وباشرت الجهات المختصة في إجراءات التحقيق في ذلك ، والله ولي التوفيق.


تفجير سيارة عند إحدى نقاط التفتيش بالرياض

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى