0

 جازان / علي مدخلي وكالات :

استشهاد عسكري سعودي من #الحرس_الوطني في #نجران #السعودية 

 لحظة اعتراض صاروخ سكود


قالت مصادر عسكرية في السعودية إن  أن وحدات الدفاع الجوي السعودي، حققت نجاحا تاما وسريعا في تصديها فجر اليوم الجمعة (7 أغسطس 2015)،  لصاروخ "سكود" أطلقته ميليشيا الحوثي من عمق الأراضي اليمنية، وتدميره كليا فوق الشريط الحدودي، جنوب منطقة جازان.
وفيما قالت المصادر إنه لم تحدث أية أضرار تذكر، فقد أشارت المصادر إلى أنه عند الساعة 3:50 فجر اليوم الجمعة اعترضت وحدات الجو السعودي صاروخا باليستيًّا من نوع (سكود) كان قد أطلقه العدو من داخل الأراضي اليمنية ليتم تفجيره بنجاح في وقت وجيز جدا وزمن قياسي.

وشاهد سكان الشريط الحدودي جنوب منطقة جازان إشعاعا واسعا في السماء، مع سماعهم صوت دوي انفجار قوي وهائل لحظة اعتراض الباتريوت صاروخ سكود وتدميره في الجو بنجاح.

وتحاول الميليشيا المتمردة استهداف الأراضي السعودية، حيث إنها ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها العدو من المتمردين الحوثيين وعناصر المخلوع صالح هذا النوع من الصواريخ التي أطلقوها باتجاه الحدود السعودية ويتم تدميره بنجاح عن طريق بطاريات الباتريوت التابعة لوحدات الدفاع الجوي السعودي، التي تمتلك أحدث وسائل الأسلحة الدفاعية المزودة بالتقنية الفائقة ذات الجودة العالية في إصابة الهدف، من أجل حفظ أمن وحدود الوطن بعد توفيق الله عز وجل، وهو ما يبعث الاستقرار والاطمئنان لدى عامة سكان المملكة، سواء كانوا مواطنين أو مقيمين.

ومن جهة اخرى  استشهد رقيب من قوات الحرس الوطني المشاركة ضمن قوات التحالف للدفاع عن الشرعية في اليمن، اليوم الجمعة، إثر إصابته بمقذوف في قطاع نجران.
وقالت قيادة القوات المشتركة في بيان لها إن الرقيب ماجد بن فهد بن فهيد السبيعي من منسوبي الحرس الوطني استشهد بعد إصابته بمقذوف في قطاع نجران.
الشهيد "ماجد بن فهد بن فهيد السبيعي"
السبيعي رحمه الله


وواصلت طائرات التحالف قصفها للمواقع الحوثية في محافظة الحديدة واسفرت عن مقتل 10 من مسلحي الحوثي على الاقل، واصيب آخرين
وكما استهدفتغارات التحالف مواقع الحوثيين وقوات صالح في مناطق الصليف ورأس عيسى شمال محافظة الحديدة.وكانت المقاومة الشعبية بمحافظة الحديدة تمكنت من قتل القيادي الحوثي ابراهيم محمد ناصر المنتصر والملقب (أبو خليل) في كمين مسلح.

 

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى