0
جازان / علي مدخلي وصنعاء / علي مظفر وكالات :
 
اثنان من الشهداء السعوديين
 
 
تستمر في هذه الأثناء الاشتباكات بين القوات السعودية وبين ميليشيات الحوثيين وقوات صالح في الشريط الحدودي ووفقا لمصادر عسكرية أن ضابطاً سعودياً برتبة نقيب وجنديين من القوات البرية الملكية السعودية استشهدوا  في الساعات الأولى من صباح   الثلاثاء  بمنطقة جازان

وهم  كلاً من :
النقيب/ هشام بن سعد الجميعه
العريف / خالد بن فهد الحارثي
العريف/ محمد بن عبدالله القنيزعي
من القوات البرية الملكية السعودية 


وفي جيهة مأرب قالت مصادر اعلامية إن قوات الردع والجيش الوطني والمقاومة الشعبية  شنت قصف مدفعي عنيف على مواقع الحوثيين بجبهات القتال غرب مأرب  في بتبة المصارية بجبهة الجفينة غرب مأر.
 
 ومن جهة اخرى قصفت طائرات التحالف العربي مواقع وأهداف لميليشيات الحوثي وصالح في العاصمة صنعاء وتركزت على الأمن المركزي بـ 6 غارات و4 غارات استهدفت لواء الصواريخ بعطان واخرى استهدفت مدينة الريان.
 واستهدفت  معسكر قوات الأمن الخاصة، ومعسكر النهدين المحيط بالقصر الرئاسي جنوبي العاصمة. إلى ذلك، أعلنت القوات الشرعية في تعز عن مقتل 35 عنصرا من ميليشيا الحوثي وصالح، وجرح 51 آخرين في مواجهات تركزت في أحياء ثعبات والزنوج والبعرارة.
وتصدت المقاومة الشعبية في حيي الزنوج وثعبات لهجوم هو الأعنف منذ ليلة أمس استخدمت فيه المليشيات المتمردة جميع أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.  
وقتل مدنيان وجرح 21 آخرون جراء القصف العشوائي للحوثين وقوات صالح على الأحياء السكنية في تعز.
 

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى