0

 صنعاء / علي مظفر مأرب/ بشير الجمال كنترول / ناصر القحطاني ومها محمد :


  اعتراض صاروخ حوثي واسقاطه في عبيدة وقوات التحالف تسيطر على تبه الدفاع الجوي
جبهة القتال في مأرب تقدم نوعي لقوات الردع العربي






قالت مصادر عسكرية في جبهة مأرب إن مضادات الجيش اليمني وقوات الردع العربي اعترضت صاروخ  اطلقه الحوثيون من جبل هيلان نحو صافر في مأرب وتمكنت من اسقاطه في  منطقة "الساقط" بوادي عبيدة وقد اغار الطيران على موقع الإطلاق بحسب المصادر

والى ذلك تمكن رجال المقاومة الشعبية وبمساندة قوات التحالف من تطهير تبة الدفاع بجبهة الجفينة جنوب غرب مأرب .

وفي هذه الاثناء  تدور الاشتباكات الان في جبهة ماس الجدعان وفيما استمرت غارات التحالف على عدة مواقع  في اليمن شملت قبل قليل فجر الاربعاء  الأمن المركزي وكلية الشرطة وحيي عطان والستين

ومن جهة اخرى افادت مصادر عسكرية ان قوات التحالف الموسومة بـ " الردع العربي" والمقاومة الشعبية تحت غطاء جوي حققت نتائج نوعية في ومعسكر "ماس" هو عبارة عن مركز تدريب تابع لوحدات "الحرس الجمهوري" سابقاً، التي كان يقودها نجل الرئيس السابق، العميد أحمد علي عبد الله صالح.

 عزل صنعاء:
ومعسكر "ماس" هو عبارة عن مركز تدريب تابع لوحدات "الحرس الجمهوري" سابقاً، التي كان يقودها نجل الرئيس السابق، العميد أحمد علي عبد الله صالح.  - See more at: http://www.alaraby.co.uk/flashnews/2015/4/18/%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%86-%D8%B9%D8%A7%D8%B5%D9%81%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B2%D9%85-%D8%AA%D9%82%D8%B5%D9%81-%D9%85%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1-%D9%85%D8%A7%D8%B3-%D8%A8%D9%85%D8%A3%D8%B1%D8%A8#sthash.aLk9jNTx.dpuf

ووفقا لمصادر صحفية  التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم بتنفيذ خطة عزل صنعاء عن محيطها وقطع الإمدادات عن الحوثيين في جبهات القتال وذالك باستهداف الجسور والطرق الرئيسية بين العاصمة صنعاء وباقي المحافظات .

وأكدت مصادر محلية أن الضربات الجوية استهدفت جسوراً حيوية لعزل صنعاء عن محافظات مأرب والجوف شرق اليمن، وعزلها عن محافظات عمران وحجة والمحويت وصعدة في الشمال لمنع وصول تعزيزات عسكرية للحوثيين .

وشن طيران التحالف، منذ صباح الثلاثاء، غارات استهدفت عدة جسور مؤدية الى صنعاء ومنها: جسر مقشلة(الحديدة) جسر لاحمه(المحويت) جسر شرس(عمران) جسر زحام(المحويت).

وقال سكان محليون إن طيران التحالف قصف جسر "باب مقشله" بمديرية بني سعد، وجسر "باب ريشه" بمديرية بني سعد، كذلك دمر الطيران جسري "زحام" بمديرية الرجم، و"لاحمه".

ونقلت وكالة سبأ اليمنية، الخاضعة لسيطرة الحوثيين، عن الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المحويت علي احمد الزيكم قوله إن طيران التحالف نفذ سلسلة من الطلعات الجوية التي تم من خلالها استهداف أحد الجسور على الخط العام الحديدة صنعاء.

وبين الزكم أن القصف استهدف أيضاً جسر مقحلة في الخط العام لنفس الطريق بمنطقة بني علي بمديرية بني سعد ما أدى إلى تدمير الجسر بالكامل.

وأوضح الزكم أن الطيران شن سلسلة غارات جوية استهدفت تدمير جسر زحام بمديرية الرجم على الخط العام بطريق المحويت صنعاء ما أدى إلى قطع حركة السير وتدمير الجسر.

وشن التحالف منذ الجمعة، سلسلة غارات استهدفت عدداً من الجسور الحيوية التي تربط العاصمة اليمنية بالمحافظات، حيث استهدفت فرضة نهم ودمرت جسوراً تربط بين صنعاء ومأرب.

عناصر "مندسة " من الحوثيين والموالين لصالح ينشروا صورا خليعة بأسماء نسائية في هاشتاق #صنعاء !

ضوئية لما ينشر على الهاشتاق

حولت عناصر مندسة تنتمى لجماعة الحوثيين وقوات صالح هاشتاق #صنعاء الى اشبه بكبارية انترنتي حيث يندسون باسماء فتيات على انهن منحرفات ويقومون بنشر صور جنسية فقط للتمويه وتشتيت انتباه من يتصفح الهاشتاق عن اخبار الانتصارات وقصف التحالف ، واعتبر الزميل كمال محمود من الدعم الفني لشبكة زوايا الاخبارية ان تلك معرفات وهمية باسماء نسائية تعود الى عناصر تبث تلك الصور من صنعاء وبعض المواقع اليمنية ومن الداخل السعودي !

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى