0
 متابعة : ناصر القحطاني
 
ضوئية لخبر زوايا الحدث
 
 
قالت مصادر لبنانية، إن إدارة القمر الصناعي "عرب سات"، قررت وقف بث قناة "الميادين" المقربة من حزب الله اللبناني، وإيران، على خلفية تغطية القناة للأحداث في اليمن وفي سوريا ومناطق أخرى.
 وكانت ( زوايا الحدث) تناولت قضية القناة في يوم سابق    قناة " الميادين" ترمى سهامها تجاه #السعودية
ونقلت وسائل إعلام لبنانية، عن رئيس مجلس إدارة قناة "الميادين" غسان بن جدو، قوله أنه طلب من القناة عدم التعاطي مع الملف اليمني، من ناحية إنسانية، مشيرا إلى أن القناة تعرضت منذ شهور لعملية ضغط لمحاولة إخضاعها.
 
قناة الميادين قناة فضائية عربية متنوعة، جزء من شبكة الميادين الاعلامية ويديرها غسان بن جدو، مقرها بيروت، وترخيصها بريطاني، وتتوزّع مكاتبها على عواصم رئيسية كأنقرة، وطهران، وواشنطن، ولندن، وبكين وغيرها، إلى جانب مكتبَين رئيسيَّين في القاهرة، وتونس العاصمة. انطلقت رسميا يوم 11 يونيو 2012

 يدير القناة " غسان بن جدو " والذي كان مراسلا لقناة الجزيرة من بيروت فمدير لمكتبها هناك قبل ان يتم ابعاده عن قناة الجزيرة كونه بات " مشبوها" !!
وأعلن بن جدو أن "اتخاذ القرار بوقف البث جاء من دون احترام الإجراءات القانونية المفروضة في الاتفاق المبرم بين شركة عرب سات والميادين، بحيث لم تتلقى إدارة القناة أي انذار أو تنبيه مسبق، مضيفا :" لم تردنا أي رسالة بضرورة التنبه لأخطاء قد نكون ارتكبناها، بل جاء القرار بوقف البث بشكل سريع ومفاجئ لنا".
 

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى