0
 ◀كمال محمود ┃ وكالات :


أكد  الناطق بإسم قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية اللواء احمد العسيري استمرار العمليات العسكرية للتحالف في اليمن
وقال اللواء العسيري بحسب وكالة فرانس ان الحكومة اليمنية لم تعلن إيقاف الحرب وبالتالي فإن عمليات التحالف مستمرة في اليمن.

◀وكانت قد صرحت الحكومة اليمنية إنها لن تلتزم باتفاق وقف إطلاق النار، الذي أعلن عنه وزير الخارجية الامريكي.
 واكد عبد الملك المخلافي وزير الخارجية  أن الحكومة لن تلتزم بالاتفاق؛ لأنها لم تكن طرفاً فيه. وقال إنها قررت تغيير المعادلة على الأرض وحسم المعركة في تعز

◀ قالت مصادر اعلامية إن 22 من الحرس الجمهوري الموالي للرئيس السابق علي عبدالله صالح قتلوا بقصف كهف في صعدة، كما كشفت عن مقتل ابن أخت عبد الملك الحوثي وهو مشرف مديرية باقم في ذات القصف. وتتحصن مليشيات الحوثي وصالح في كهوف صعدة خوفا من الغارات الجوية المتواصلة التي تشنها طائرات التحالف على معقل الجماعة وقالت مصادر عسكرية ان القوات السعودية دكت مواقع وتجمعات للحوثيين قبالة الخوبة اليوم وقتلت العشرات منهم 
▶وبينما  تواصل قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية، تقدمها، على حساب مليشيات الحوثي وصالح في الاحياء الشرقية بمحافظة تعز وفقا للمشهد اليمني
وأستطاعت قوات الجيش الوطني، تطهير عدد من المباني الذي كانت تستخدمها مليشيات الحوثي وصالح، مواقعاً لقنص المدنيين طول ما يقارب من عامين، في منطقة العسكري  .

وتقابل مليشيات الحوثي وصالح، هجوم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  بمحاولة فاشلة للتصدي  ما يدفعها للهروب اخيراً باتجاه المناطق التي لا تزال تسيطر عليها .

الجدير بالذكر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وصلت الى جوار معسكر التشريفات، وتهدف للسيطرة عليه، بالاضافة لمعسكر الأمن المركزي، أكبر الثكنات العسكرية في المحافظة.

من جانب آخر، صعدت مليشيات الحوثي وقوات صالح، من قصفها العشوائي على الاحياء السكنية وسط المدينة، حيث أطلقت عدة قذائف نحو المدينة.

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى