0
السليل / ناصر القحطاني /سكاي نيوز:

#زوايا_الحدث_الاخبارية  استشهاد  الرقيب محمد بن علي آل يليد العسيري في مواجهات الحد الجنوبي

منصة سعودية


قالت مصادر عسكرية سعودية إن منصات الباتريوت نجحت في تدمير صاروخين من نوع سكود اطلقتها ميليشيات الحوثيين وقوات صالح على قاعدة السليل العسكرية جنوب السعودية 
حيث اعترض الدفاع الجوي السعودي الصاروخين   ودمرتهما وقالت مصادر أخرى  إن الصاروخين كانا يستهدفان قاعدة السليل للدفاع الجوي السعودي الواقعة في وادي الدواسر التابعة لمنطقة الرياض. وأضاف أنه لم تقع أي أضرار نتيجة تدمير الصاروخين.
وكانت وكالة الأنباء اليمنية التي يديرها حاليا المتمردون الحوثيون قد ذكرت بأن قوات من الجيش اليمني موالية للحوثيين أطلقت صاروخ سكود على قاعدة السليل الصاروخية السعودية. 

الشهيد محمد العسيري


 ومن جهة اخرى توفي الرقيب محمد بن علي آل يليد العسيري شهيداً خلال تأديته واجبه دفاعاً عن دينه وحدود وطنه، إثر مواجهة مع ميليشيات الحوثيين على الحد الجنوبي بمنطقة نجران.
وكشفت مصادر أنه تم نقل جثمان الفقيد مساءأمس إلى مستشفى القوات المسلحة بخميس مشيط، مشيرة إلى أنه سيصلى عليه غداً (الثلاثاء) بعد صلاة الظهر بجامع الراجحي بأبها.
وفي وقت سابق، شن طيران التحالف قصفا على مواقع وتجمعات للحوثيين وقوات صالح في مناطق متفرقة من محافظة صعدة وحجه، وأشارت معلومات أولية إلى سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين من جراء القصف

وبالمقابل قالت مصادر يمنية إن سيارة مفخخة  انفجرت خلف المستشفى العسكري بالعاصمة اليمنية صنعاء، مشيرة إلى سقوط ضحايا للانفجار

وأشارت مصادرنا إلى أن انفجار السيارة المفخخه استهدف منزلا لقيادات في جماعة الحوثي.
من ناحية أخرى، قصفت قطع بحرية تابعة لقوات التحالف العربي مقر اللواء 15 مشاة الموالي للحوثيين وعلي عبدالله صالح بمدينة زنجبار مركز محافظة أبين جنوبي اليمن، مما أسفر عن سقوط قتلى وحرجى.
وفي وقت سابق، شن طيران التحالف قصفا على مواقع وتجمعات للحوثيين وقوات صالح في مناطق متفرقة من محافظة صعدة وحجه، وأشارت معلومات أولية إلى سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين من جراء القصف.
من ناحية أخرى، قتل عدد من المتمردين الحوثيين جراء كمين نصبه لهم مقاتلو المقاومة الشعبية وسط اليمن، في وقت أغارت طائرات التحالف على أهداف للحوثيين شمالي البلاد.
وذكرت مصادر لـ"سكاي نيوز عربية" أن الكمين الذي نصبه مقاتلو المقاومة الشعبية أسفر عن مقتل 13 من المتمردين الحوثيين في مديرية الشرية في مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى