0
جازان / علي مدخلي / صنعاء / علي مظفر / وكالات :

#زوايا_الحدث_الاخبارية - استشهاد وكيل رقيب سعودي في مواجهات الشريط الحدودي
 الشهيد وكيل رقيب البارقي















 قالت مصادر عسكرية إن طائرات التحالف استهدفت في احدى غاراتها  في الساعات الماضية منزل القيادي  والموالي  للحوثيين " فهمي النجدين " حيث قتل هو وزوجته وابنائه في منطقة الحوبان بمدينة تعز .


ووفقا للمصادر ذاتها شنت طائرات التحالف غارات  استهدفت فيها تل شمال فندق سوفتيل في منطقة النجدين في الحوبان
تدمير منزل القيادي النجدين
 الى ذلك استمرت الاشتباكات في الشريط الحدودي السعودي مع اليمن حيث  تعرض منزل في قرية الخوجرة بمحافظة الطوال اليوم (الثلاثاء) لسقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية، ما تسبب في إصابة مواطن وزوجته.
وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالإنابة الرائد محمد آل صمغان إن فرق الدفاع المدني باشرت لدى الساعة 11:55 صباح اليوم بلاغاً عن تعرض منزل بقرية الخوجرة بمحافظة الطوال لمقذوف من داخل الأراضي اليمنية، نتجت عنه إصابة مواطن وزوجته بإصابات بسيطة، استلزمت نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن جهة أخرى أعلنت قيادة القوات المشتركة اليوم ‏ استشهاد وكيل رقيب عوض محمد أحمد البارقي، رحمه الله، وهو من منسوبي القوات البرية، متأثرًا بجراحه التي أصيب بها أمس الاثنين، على ‏الحد الجنوبي بمنطقة نجران. ودعت القيادة الله سبحانه وتعالى، في بيان لها، أن يتقبله مع الشهداء ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، حيث استشهد أثناء أدائه لواجبه دفاعاً عن دينه، وحماية لحدود وطنه من المتمردين المعتدين‎

وقامت طائرة إخلاء طبي اليوم (الثلاثاء) بنقل الجندي أول عبدالرحمن جابر آل مصيلح إلى مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة، في أعقاب تعرُّضه لشظايا متفرقة بالرأس واليدين والقدمين.

وأفادت مصادر بأن آل مصيلح من منسوبي أفراد حرس الحدود بجازان كان قد تعرض لإصابات عدة، جراء تعرُّضه لشظايا ناتجة عن قذيفة من الأراضي اليمنية بمركز الخوبة بقطاع الحرث بمنطقة جازان، أسفرت عن إصابته واستشهاد زميله الجندي أول فيصل محمد أبو القاسم المقعدي.
إخلاء جندي جواً إثر تعرضه لقذيفة حوثية

إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى