0
◀ناصر القحطاني وعلي مظفر - وكالات ┃ عسير- صنعاء


 تعرض مركز تابع لحرس الحدود المتقدمة  في منطقة عسير الى سقوط مقذوفات عسكرية وعلى اثرها توفي الجندي اول محمد جعفري  وفقا لوزارة الداخلية ،ومن جهة اخرى قتل قرابة 19 حوثيا حاولوا التسلل للحدود وتمكنت القوات السعودية من تدمير 3 آليات باطقمها 

◀معارك طاحنة
 وفي اليمن ذكرت مصادر يمنية ان  مليشيات الحوثي وقوات الرئيس السابق صالحقصفت احياء وسط تعز السكنيةومنها  حي المسبح وسط المدينة ووقع عشرات من القتلى والجرحى 
وبينما  شنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمديرية " نهم " شرق العاصمة صنعاء اليوم الجمعة هجوماً عنيفاً على مواقع لمليشيات الحوثي وصالح بالمديرية .
وقال الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء " عبدالله الشندقي " ان ابطال الجيش والمقاومة شنوا هجوماً على جبال الفقيه التي تسيطر عليها المليشيا الانقلابية في جبهة نهم شرق صنعاء.
وأضاف " الشندقي " في تصريح لـوكالة " سبأ "  ان الهجوم اسفر عن سقوط أكثر من عشرين عنصراً من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية واصابة العشرات منهم ، فيما اصيب اثنين من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بجروح.

و قصف طيران التحالف مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي وقوات صالح في محافظة الحديدة -غرب اليمن  ، واستهدف  معسكر الدفاع الساحلي ومنطقة العرج بمديرية الصاليف .





إرسال تعليق

يمكنكم مراسلتنا على vib4367@hotmail.com او واتس اب 0563199685

 
الى الاعلى